تنظم أمانة التنمية المستدامة والقطاعات التدريبية في حزب الوعي، يوم الثلاثاء المقبل، حفل تخريج الدفعة الأولى من مدرسة الوعي، وذلك في ختام أولى برامجها التدريبية لإعداد وتأهيل الكوادر الشبابية.
وانطلقت فعاليات الدفعة الأولى خلال الفترة من 28 مارس وحتى 2 مايو، وشهد البرنامج مشاركة نحو 12 مدربًا، فيما استفاد منه أكثر من 30 متدربًا، من خلال مجموعة من المحاضرات وورش العمل التي استهدفت تنمية المهارات القيادية والسياسية والإدارية، وإعداد كوادر قادرة على المشاركة الفاعلة في العمل العام.
وأكدت الدكتورة آمنة فزاع، رئيسة أمانة التنمية المستدامة والقطاعات التدريبية، أن مدرسة الوعي تُعد أحد أهم البرامج التدريبية التي يتبناها الحزب، في إطار رؤيته لبناء وتأهيل الشباب، وصقل مهاراتهم بالمعرفة والخبرة العملية، بما يسهم في إعداد جيل من القيادات الواعية القادرة على خدمة المجتمع والمشاركة في دعم مسيرة التنمية.
وقدمت الدكتورة آمنة فزاع خالص الشكر والتقدير لجميع المدربين الذين ساهموا في تنفيذ البرنامج، مشيدةً بما قدموه من خبرات ومعارف كان لها بالغ الأثر في تحقيق أهداف المدرسة التدريبية.
كما وجهت الشكر والتقدير لجميع المتدربين، مثمنةً حرصهم على الحضور المنتظم، والتزامهم طوال فترة البرنامج، وتفاعلهم الإيجابي مع المحاضرات وورش العمل، وهو ما أسهم في نجاح الدفعة الأولى وخروجها بصورة مشرفة تعكس جدية المشاركين ورغبتهم في تطوير قدراتهم وخدمة المجتمع.
وأكدت فزاع على أن حزب الوعي سيواصل إطلاق برامج تدريبية متخصصة من خلال مدرسة الوعي، انطلاقًا من إيمانه بأهمية الاستثمار في الإنسان، وإعداد كوادر وطنية شابة تمتلك المعرفة والمهارة والوعي، وقادرة على تحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة في بناء مستقبل الوطن.


