صحة جريدة الدستور

تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة بعد نتائج تحليل المخدرات

تطورات جديدة في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة بعد ظهور نتائج تحليل المخدرات، والتحقيقات تكشف اتهامات متبادلة بين الأطراف.

تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة بعد نتائج تحليل المخدرات
0 مشاهدة

اقرأ من المصدر

جريدة الدستور

زيارة المصدر

شهدت واقعة التعدي على طبيبة أسنان تُدعى سارة عوض داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية تطورات جديدة، بعد أن كشفت التحقيقات عن اتهامات متبادلة بين أطراف الواقعة، بالتزامن مع ظهور نتائج تحليل المواد المخدرة للمتهمين.

وقال محامي طبيبة الأسنان المعتدى عليها إن الاتهامات الموجهة للطرف الآخر تشمل استعراض القوة والبلطجة، وإتلاف محتويات داخل المركز الطبي، وإحداث إصابات بالطبيبة، بالإضافة إلى التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.

وأضاف أن شقيق الطبيبة يواجه اتهامًا بإحداث إصابة للفتاة التي كانت تتلقى العلاج داخل المركز الطبي، مشيرًا إلى أن نتائج تحليل المواد المخدرة أظهرت إيجابية عينة شقيق الطبيبة، بينما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية.

وكانت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة قد قررت حبس المتهمين في الواقعة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية، وذلك عقب الانتهاء من التحقيقات الأولية وإرفاق نتائج تحاليل المواد المخدرة بملف القضية.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشادة داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بسبب خلاف حول علاج ضرس، تطورت إلى مشاجرة وتبادل للاتهامات بين أطرافها، قبل تدخل الأجهزة الأمنية وضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عملية جراحية لطبيبة الأسنان المعتدى عليها داخل مركز طبي بشبرا الخيمة  بمستشفى ناصر  

تجري عملية جراحية لطبيبة الأسنان التي تعرضت للاعتداء داخل أحد المراكز الطبية بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية،  داخل مستشفى ناصر العام، بسبب الإصابات التي لحقت بها.

تبادل الاتهامات بين طبيبة الأسنان وإحدى الفتيات 

اتهمت الطبيبة  فتاتين وآخرين بالتعدي عليها داخل مقر عملها، مؤكدة أن الاعتداء أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف في اليد والكتف، إلى جانب جروح وإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، كما تسبب في حدوث تلفيات داخل المركز الطبي.

في الجانب الآخر اتهمت إحدى الفتيات الطبيبة ومساعدتها بالاعتداء عليها، مؤكدة أنها حررت محضرًا بالواقعة، بينما باشرت الجهات المختصة التحقيق في البلاغات المتبادلة.

الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الأسنان: النقابة تتابع الواقعة منذ اللحظات الأولى

أعلن الدكتور حازم عزت، الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الأسنان، عن أن النقابة تتابع الواقعة منذ اللحظات الأولى، مشيرًا إلى توجه وفد من النقابة، برفقة المستشارة القانونية، إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقوال والد طبيبة الأسنان

قال والد طبيبة الأسنان الضحية، إن الواقعة بدأت أثناء ممارسة عملها بشكل طبيعي داخل الوحدة؛ حيث قامت بخلع ضرس لإحدى الفتيات، ووضعته داخل وعاء النفايات الطبية وفقًا للإجراءات المتبعة لمنع انتقال العدوى الفيروسية.

وأضاف والد الطبيبة "الفتاة اعترضت وطلبت استعادة الضرس المخلوع، فرفضت ابنته الالتزام بغير اللوائح، وأخبرتها بإمكانية تقديم شكوى لمديرة الوحدة" فوجئت ابنتي بعدها باقتحام والد الفتاة وبرفقته 5 أشخاص آخرين للعيادة، وانهالوا عليها بالضرب المبرح باستخدام أدوات حديدية ومقص، ما أحدث تلفيات بالغة بالمكان وأردف قائلًا "حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا عايز حق بنتي".

أقوال شقيقة الفتاة المتهمة 

عبرت شقيقة الفتاة المتهمة عن وجهة نظرها عبر منشور متداول، زعمت فيه أن شقيقتها شعرت بدوخة شديدة بعد خلع الضرس وقامت بشرب علبة عصير، إلا أن الطبيبة انتقدت تصرفها بحدة وطلبت منها مغادرة المكان، ما أدى إلى مشادة كلامية بينهما.

وأضافت الشقيقة  أن المشادة تطورت بعدما قامت الطبيبة برش المياه عليهما وتوجيه عبارات مسيئة، إلى اعتداءات متبادلة وإصابات بين الطرفين عقب محاولتها تصوير الواقعة بهاتفها المحمول.

مقالات ذات صلة