عام يلا كورة

مصدر ليلا كورة: الزمالك يجدد عقد إيشو

الكلمات المفتاحية: إيشو, الزمالك

1 مشاهدة

اقرأ من المصدر

يلا كورة

زيارة المصدر

كتب - محمد عصام

نجح نادي الزمالك، في تجديد عقد أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب الفريق.

وانتهى عقد إيشو مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المنقضي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "عقد مسؤولو الزمالك جلسة مع إيشو من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع الفريق".

وأضاف: "توصل الزمالك إلى اتفاق نهائي مع إيشو، على تجديد عقده، مع تعديل المقابل المادي وزيادته، وتم توقيع العقود".

وأشار المصدر إلى: "المستوى الجيد الذي قدمه إيشو في الموسم الماضي دفع إدارة الزمالك للتحرك للحفاظ على اللاعب".

وأتم المصدر: "انتهى عقد إيشو بنهاية الموسم الماضي، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في الاستمرار داخل صفوف الزمالك، رغم تلقيه عدة عروض من أندية محلية خلال الفترة الماضية".

وشارك إيشو صاحب الـ 23 عامًا في 17 مباراة مع نادي الزمالك، لكنه لم يسجل أو يصنع.

مقالات ذات صلة