كتب - كريم رزق الله
النادي الأهلي
كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن إدارة الكرة أبلغت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعدم إجراء أية تدريبات خارجية إطار النادي.
وكان الأهلي قد حدد يوم 6 يوليو المقبل، موعدًا لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد 2026/2027، بعدما تم تأجيل بدء التحضيرات.
وتقرر في وقت سابق أن تنطلق استعدادات الأهلي للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، خلال الأسبوع الأخير من يونيو الجاري.
تحذير إدارة الكرة بالأهلي للاعبين
وأوضح مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات عبر يلا كورة، أن إدارة الكرة أبلغت اللاعبين بعدم إجراء أي تدريبات بشكل خاص.
وأكدت الإدارة على اللاعبين عدم إجراء تدريبات خارجية، سواء بدنيًا أو فيما يتعلق بالتأهيل بعد الإصابات، أو حتى تدريبات الكرة القدم الخاصة.
ومن المنتظر أن يقود الحسين عموتة تدريبات الأهلي منذ اليوم الأول لفترة الإعداد، على أن يشرف على البرنامج الفني والبدني للفريق، استعدادًا للاستحقاقات المرتقبة في الموسم المقبل.
وتعاقد المارد الأحمر مع عموتة لتولي تدريب الفريق خلال الموسم الجديد، عقب إنهاء العلاقة التعاقدية بالدنماركي ييس توروب، عقب تقديم الفريق الأول مستويات ونتائج متواضعة في الموسم الماضي.
وفي سياق متصل، يتواجد أبرز لاعبي النادي الأهلي مع منتخب مصر، في نهائيات كأس العالم 2026، حيث يقترب الفراعنة بشدة من التأهل إلى الدور الـ32 للبطولة.
ويتواجد من الأهلي صفوف المنتخب الوطني كل من: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد هاني، ياسر إبراهيم، إمام عاشور، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه.


