أكد مصدر مسئول بالنادى المصرى أنه تم إرسال إحتجاج الى الاتحاد الإفريقي "كاف"، وذلك على عدم طرد لاعب فريق شباب بلوزداد الجزائرى جابر كايسيس خلال أحداث مباراة الاياب لدور الثمانية والتي أقيمت السبت الماضي بالجزائر العاصمة.
وأوضح "المصدر" أنه تم إرسال الشكوى مدعومة بكافة اللقطات وطالب مسئولي المصري بمراجعة حديث حكم المباراة الزيمبابوى برايتون تشيمينى مع غرفة الـ VAR للتأكد من صحة الواقعة والتحقيق فى الخطأ التحكيمي الذي قد يكون مؤثرا فى نتيجة المباراة.
وكانت بعثة المصري قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي بالامس قادمة من الجزائر العاصمة عقب نهاية مباراة النسخة الثالثة والعشرين للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية ويبدأ الفريق تدريباته مساء اليوم الاثنين استعدادا لمباراته بذهاب دور الثمانية لبطولة كأس عاصمة مصر والتي تجمعه بنظيره فريق الجونة والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الخميس المقبل على ستاد السويس الجديد.



