أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن إصابة شخصين إثر إلقاء جيش الاحتلال الإسرائيلي قنبلة صوتية على بلدة برج قلاويه التابعة لقضاء مرجعيون جنوبي البلاد، حسب قناة القاهرة الإخبارية.
وأوضحت الوزارة أن المصابين جرى نقلهم لتلقي العلاج، فيما يشهد الجنوب اللبناني حالة من التوتر المتصاعد مع استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على البلدات الحدودية.


