كتب - طارق متولي
حمزة الجمل
أعلن الإسماعيلي في بيان رسمي عن تنازل حمزة الجمل، المدير الفني السابق للنادي، عن المستحقات المالية التي كان من المفترض أن يحصل عليها دعمًا لهم، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.
وقال الإسماعيلي في بيان رسمي عبر حسابه على فيسبوك: "تتقدم اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي بخالص الشكر والتقدير للكابتن حمزة الجمل، نجم الدراويش والمدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم".
وأضاف النادي: "وذلك عقب مبادرته النبيلة بالتنازل رسميًا عن كامل مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، عبر القنوات الشرعية بالاتحاد المصري لكرة القدم، دعمًا للنادي في هذه المرحلة المهمة".
وأكمل: "وتؤكد اللجنة أن موقف الكابتن حمزة الجمل يعكس مدى انتمائه وإخلاصه للنادي الإسماعيلي، ويجسد أسمى معاني الوفاء والعطاء، في وقت يحتاج فيه النادي إلى تضافر جهود جميع أبنائه المخلصين من أجل تجاوز التحديات الحالية واستعادة مكانته الطبيعية بين كبار الكرة المصرية".
وأتم النادي بيانه، قائلاً: "كما تثمن اللجنة هذه المبادرة المشرفة، التي تُعد نموذجًا يُحتذى به في حب الكيان وتقديم مصلحته فوق أي اعتبارات، متمنية للكابتن حمزة الجمل دوام التوفيق والنجاح".



