واصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية حملاتها اليومية على كافة المراكز والمدن بالمحافظة وذلك بهدف الضبط وإحكام الرقابة على الطرق والشوارع الرئيسية، حيث تمكنت إدارة مرور الغربية، بقيادة اللواء وائل حمودة مدير الإدارة العامة لمرور الغربية، من ضبط 106 مخالفات مرورية متنوعة خلال حملة مكبرة نُفذت على مدار 24 ساعة، استهدفت مختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار جهود تحقيق الانضباط المروري والحد من المخالفات التي تهدد سلامة المواطنين.
ضبط عدد كبير من المخالفات
وكان اللواء أسامة نصر، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء وائل حمودة، مدير الادإدارة العامة لمرور الغربية، يفيد بنتائج الحملة المرورية التي أسفرت عن ضبط عدد كبير من المخالفات، شملت السير عكس الاتجاه، وقيادة مركبات بدون لوحات معدنية، والسير برخص تسيير منتهية، والقيادة دون الحصول على رخصة قيادة، إلى جانب ضبط دراجات نارية ومركبات "توك توك" غير مرخصة وبدون لوحات معدنية.
مصادرة عدد من المركبات والدراجات
كما أسفرت الحملة عن مصادرة عدد من المركبات والدراجات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال قائديها، في إطار تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
تحصيل غرامات فورية بـ 33 ألفًا
وفي السياق ذاته، تمكنت الحملة خلال تواجدها في المراكز والمدن المختافو من تحصيل غرامات فورية بقيمة 33 ألفًا و745 جنيهًا، مقابل عدد من المخالفات المرورية التي جرى رصدها، مع تحرير المحاضر اللازمة وإحالتها إلى النيابات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.
استمرار الحملات المرورية المكثفة
وأكدت الأجهزة الأمنية استمرار الحملات المرورية المكثفة بجميع أنحاء مدن ومراكز المحافظة، لضبط المخالفات وتحقيق السيولة المرورية، والحد من السلوكيات الخاطئة التي قد تتسبب في وقوع الحوادث، بما يسهم في الحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي الطرق.



