عام جريدة الدستور

رئيس محلية دمياط يتابع منظومة خدمة المواطنين ويوجه بالتعامل الفوري مع الشكاوى

تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط منظومة خدمة المواطنين والشكاوى تنفيذاً لتوجيهات الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ

رئيس محلية دمياط يتابع منظومة خدمة المواطنين ويوجه بالتعامل الفوري مع الشكاوى
0 مشاهدة

اقرأ من المصدر

جريدة الدستور

زيارة المصدر

تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط  منظومة خدمة المواطنين والشكاوى تنفيذًا لتوجيهات  الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، في إطار تعزيز منظومة خدمة المواطنين والتفاعل الفوري مع الشكاوى، حيث تابع الدكتور سمير عتريس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، سير العمل بمنظومة خدمة المواطنين والشكاوى، للوقوف على آليات التعامل مع الطلبات المقدمة وسرعة بحثها والرد عليها.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط   خلال المتابعة أهمية التعامل الجاد والفوري مع شكاوى المواطنين، باعتبارها من الملفات الحيوية التي تتعلق ذات الاهتمام المباشر للمواطنين.، مشددًا على ضرورة سرعة الإنجاز وتحقيق الاستجابة الفعالة بما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة.

كما وجه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط   بمتابعة كافة الشكاوى والطلبات الواردة، والعمل على دراستها بالتنسيق مع الإدارات المختصة، واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة، بما يحقق الصالح العام ويلبي طلبات المواطنين.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط   أيضًا أن المواطنين تأتي في مقدمة الأولويات، وأن تحسين مستوى الخدمات المقدمة مع الإلتزام بسرعة الاستجابة للشكاوى والطلبات، والعمل على دراستها والتعامل معها بشفافية بما يحقق الصالح العام."

وتأتي هذه المتابعة في إطار حرص الوحدة المحلية على تعزيز جسور الثقة مع المواطنين، وتحقيق التواصل الفعال،  نحو الارتقاء بمنظومة العمل الخدمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة  تنفيذًا لتوجيهات  الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، في إطار تعزيز منظومة خدمة المواطنين والتفاعل الفوري مع الشكاوى

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط   أيضًا أن المواطنين تأتي في مقدمة الأولويات، وأن تحسين مستوى الخدمات المقدمة مع الإلتزام بسرعة الاستجابة للشكاوى والطلبات، والعمل على دراستها والتعامل معها بشفافية بما يحقق الصالح العام في مدينة دمياط اليوم 

مقالات ذات صلة