تعادل فريق الزمالك سلبيًا، مع شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التى جمعتهما أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليحصد الزمالك بطاقة التأهل لنهائي البطولة.
وقال الدكتور عثمان إبراهيم، الناقد الرياضي، إن تأهل نادي الزمالك إلى المباراة النهائية نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية يعد إنجازًا مهمًا، رغم أن الأداء جاء متوسطًا خلال اللقاء الأخير، مشيرًا إلى أن الفريق نجح في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض وضعت قدمه في النهائي ومنحته أفضلية معنوية قبل المواجهة الحاسمة.
وأوضح الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن الجهاز الفني للزمالك يدرك ضرورة تحسين الأداء خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع تزامن المنافسة على اللقب القاري واستمرار الصراع في الدوري المحلي، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى الحفاظ على المستوى الفني والبدني لتفادي الإرهاق وضمان الاستمرار في المنافسة.
وأضاف أن الزمالك تنتظره مواجهة قوية في الدوري أمام نادي بيراميدز، وهي مباراة مهمة قد تؤثر على حظوظ الفريق في المنافسة المحلية، لافتًا إلى أن الجهاز الفني قد يلجأ إلى إجراء بعض التعديلات وإدارة المجهود للحفاظ على جاهزية اللاعبين.
وأشار إلى أن الفريق المغربي يبدو الأقرب نظريًا للتأهل، لكنه شدد على أن أي فريق يصل إلى النهائي يمتلك قوة وخبرات كبيرة، مؤكدًا أن المباراة النهائية ستكون صعبة في جميع الأحوال، خاصة أن لقاء الذهاب سيقام خارج مصر، فيما تمنح مباراة العودة في القاهرة الزمالك أفضلية نسبية.
وأكد الناقد الرياضي أن وصول الزمالك إلى النهائي يعزز من فرصه في حصد اللقب، مشيرًا إلى أن الطموح داخل الفريق وجماهيره كبير لتحقيق البطولة.




