كتب - طارق متولي
أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي رفع قضيتين من قضايا إيقاف القيد المسجلة باسم النادي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وأكد نادي الزمالك في بيان رسمي، أن فيفا رفع القضيتين الخاصتين بكل من نادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ والسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للأبيض من قائمة القضايا الخاصة بالنادي لدى الاتحاد الدولي، وذلك بعد نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في إنهاء أزمة مستحقات الطرفين.
وكان الفارس الأبيض قد أنهى قضايا مستحقات كل من، السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، نادي إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، ونادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.
فيما أنهى أيضًا النادي مستحقات مساعدي جوزيه جوميز والبنيني سامسون أكينيولا، بجانب الفلسطني عمر فرج لاعب الفريق السابق والتونسي أحمد الجفالي لاعب الزمالك الحالي.
ويأمل الزمالك أن ينهي كل تلك القضايا المسجله باسمه في فيفا خلال الأيام القادمة من أجل السماح لهم بالحصول على الرخصة الأفريقية، والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.
ومن المقرر أن يشارك الفريق في البطولة الموسم القادم، بعد التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم.
طالع أيضًا..
للتعرف على مجموعات كأس العالم وترتيبها.. اضغط هنا
للتعرف على مواعيد مباريات كأس العالم.. اضغط هنا
شارك في مسابقات يلا كورة عن كأس العالم واربح بلايستيشن وموبايل



