عام جريدة الدستور

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يكرم الفائزين بلقب "الأخصائي المثالي" تقديرًا لجهودهم التربوية

كرم الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية ، اليوم الإثنين، الفائزين بمسابقة الأخصائي المثالي للعام الدراسي 2025-2026،

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يكرم الفائزين بلقب "الأخصائي المثالي" تقديرًا لجهودهم التربوية
1 مشاهدة

اقرأ من المصدر

جريدة الدستور

زيارة المصدر

كرم الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الإثنين، الفائزين بمسابقة "الأخصائي المثالي" للعام الدراسي 2025/2026، خلال احتفالية نظمتها إدارة رعاية الطلاب بديوان المنطقة، بحضور الدكتور مرتضى أبوشارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب.

وجاء التكريم في إطار حرص المنطقة الأزهرية على دعم وتحفيز الكوادر المتميزة في مجال الرعاية الاجتماعية، تقديرًا لدورهم الفعال في رعاية الطلاب وتعزيز الجوانب التربوية والنفسية داخل المعاهد الأزهرية.

وأكد رئيس المنطقة الأزهرية أن الأخصائي الاجتماعي يمثل أحد الركائز الأساسية للعملية التعليمية، لما يقوم به من دور مهم في متابعة الطلاب وتوجيههم والمساهمة في حل المشكلات التي قد تواجههم، مشددًا على أهمية تكريم النماذج المتميزة وتحفيزها على مواصلة العطاء.

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز كل من: الأستاذ طارق محمد عبد الله، الأخصائي الاجتماعي بمعهد عبد المنعم الزمزمي الإعدادي الثانوي، ونجوى إبراهيم عبد اللطيف، الأخصائية الاجتماعية بمعهد جزيرة محروس الابتدائي، ومحمود راغب عبد اللطيف، الأخصائي الاجتماعي بمعهد مبروك الابتدائي، وآمال خلف عبد الحليم، الأخصائية الاجتماعية بمعهد فتيات نزة المحزمين الإعدادي الثانوي، ومحمد أحمد حسانين، الأخصائي الاجتماعي بمعهد نجع بهادر الابتدائي.

واختتمت الاحتفالية بتسليم شهادات التقدير للمكرمين، وسط إشادة بجهودهم المتميزة في خدمة الطلاب ودعم العملية التعليمية، مع التأكيد على استمرار المنطقة الأزهرية في تبني المبادرات التي تعزز التميز والإبداع بين العاملين بمختلف القطاعات التعليمية.

محافظ سوهاج يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس حي غرب وأخميم وحي شرق

مقالات ذات صلة